ty
وجهت قيادة وزارة الداخلية إدارة امن العاصمة بسرعة ضبط المتهمين بمحاولة اختطاف نجل رئيس الوزراء خالد محمد سالم باسندوة 18عاماً.. وأكد توجيه قيادة الوزارة ضرورة قيام أمن الأمانة بالتنسيق مع النيابة لاستصدار أوامر ضبط قهرية بحق المتهمين التي أكدت المعلومات الأولية بأنهم 8 متهمين استخدموا سيارتين إحداهما النترا والثانية صالون لتنفيذ محاولة الاختطاف التي جرت الأسبوع الفائت.
وعلم مركز الإعلام الأمني أن الأجهزة الأمنية بأمانة العاصمة تمكنت من كشف هوية 3 من المتورطين بهذه المحاولة فيما لايزال البحث جار لكشف هوية بقية المتهمين الخمسة.
تجدر الإشارة إلى أن السيارتين كانتا تراقبان نجل باسندوة ثم استوقفتاه وحاول ثمانية مسلحين ترجلوا عن السيارتين اختطافه إلا أن تجمهر الناس حوله حال دون ذلك.
وقد ذهب كثير في اعتقادهم إلى أن مغادرة رئيس الوزراء محمد سالم باسندوة اليمن إلى الإمارات ومن ثم إلى دولة أوروبية لم يكن لغرض إجراء فحوصات طبية وإنما لإحساسه بأن مرحلة الانتقام وتصفية الحسابات قد بدأت وأن الأشخاص الذين كان يعتمد عليهم في حمايته صاروا مصدر خطر عليه لانتمائهم إلى قبائل ومشائخ ساءهم أن يتعامل معهم كرئيس وزراء وليس كمندوب يحقق أغراضهم بأسهل وأسرع الطرق.
رئيس الوزراء يغادر البلاد بعد محاولة اختطاف نجله خالد
صحيفة أسبوعية تصدر كل يوم أحد عن دار نبأ للصحافة والطباعة والنشر
الناشر - رئيس التحرير
شوقي اليوسفي