ty
روت زميلات الطالبة السورية (ح) التي تم اختطافها الأربعاء الماضي من أمام جامعة العلوم والتكنولوجيا لـ “المشهد اليمني” قصة اختطافها بعد استدراجها من قبل امرأة مجهولة .
وقالت زميلات الطالبة السورية انه “ في يوم الأربعاء الماضي الساعة الثالثة عصراً تلقت الطالبة (ح) اتصالاً بجوالها الخاص من امرأة مجهولة”فتركت أغراضها عند زميلتها وذهبت لترد على تلك المرأة التي طلبت منها ملاقاتها الى حوش مبنى الجامعة.
وقالت زميلاتها إنه تم تخدير الطالبة واخذها فوق باص كان منتظراً بمواقف الجامعة”.. مضيفات أنه تم ابلاغ المعيدات والدكاترة بعد وصول رسائل من تلفونها اثناء اختطافها الى الارقام المدونة في تلفونها ومن ضمنها صديقاتها وعميد كلية الاسنان .
وأشارت الطالبات إلى ان المباحث الجنائية وصلت الى الجامعة في اليوم التالي وقامت بالتحقيق في الحادثة.. واضفن أن الخاطفين قالوا في تلك الرسائل «انهم قطفوا ثمرة البستان وأن الدور سياتي على بقية».
وأشرن الى ان الطالبة حنان بعد تعرضها للخطف والاغتصاب والطعن تم رميها في احد شوارع صنعاء وأن رجلاً على تاكسي وجدها ونقلها الى أحد المستشفيات ثم تم نقلها إلى مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا، وأنها لازالت تعالج من اثر الحادثة التي تعرضت لها.
وتدرس الطالبة السورية في السنة الرابعة طب اسنان وقد تعرضت للضرب والطعن من قبل الخاطفين ووالدها مغترب في المملكة العربية السعودية حيث حضر بعد سماعه بالحادثة.
ولايزال المجرمين الذي قاموا باختطاف الطالبة السورية بعيداً عن طائلة القانون حتى الآن ولم يتم بعد الكشف عن ملابسات القضية حيث لا زالت التحقيقات جارية.
صحيفة أسبوعية تصدر كل يوم أحد عن دار نبأ للصحافة والطباعة والنشر
الناشر - رئيس التحرير
شوقي اليوسفي
تفاصيل طعن واغتصاب طالبة في كلية الطب بصنعاء